التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إعدام مبيض محارة لقتل والد زوجته لسرقة 120 جنيها

إعدام مبيض محارة لقتل والد زوجته لسرقة 120 جنيها
    اصدرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة، اليوم، الأحد، حكم على المتهم إبراهيم صالح، مبيض محارة، بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل والد زوجته لسرقة 120 جنيها. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد القياتى القشيرى، وعضوية المستشارين حسن أبو الوفا، وعبد العزيز حبيب، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف. ولقد كانت قد قامت بكشف تحقيقات النيابة، قيام المتهم إبراهيم صلاح محمد بيومى، مبيض محارة، 40 سنة، محبوس، بقتل المجنى عليه محمد محمد فهمى، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه بعدما ألف التقاعس عن السعى وراء الرزق الحلال حتى ألم به البلاء، وأصابه ضيق الحال فغلت نفسه الأمارة بالسوء وقطع أوصال الرحم خائنا، وخطط ليكون لدم قريبا سافكا فتوارى فى ظلام الليل، وانسل من مسكنه فاستقبله صهره غافلا عن الغدر الذى يضمره ذو النفس العصية، وبعدما آمنه على نفسه، آتى من غرفة الطعام بعصا فتاك، وباغته بدك رأسه بضربات قاسية، فهشم عظامها ومن بينها تدفقت الدماء، فسقط يرجف حتى وافته المنية على النحو المبين بالتحقيقات.
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.