الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

اماكن تزورها في باريس في رحلتك لفرنسا


المدينة العظيمة باريس


باريس أكبر المدن الفرنسية  وهي العاصمة للدولة الفرنسية, وتعبر باريس من اروع واجمل المدن في العالم حيث ان هذه المدينة تتميز بالجمع بين الحضارة الأصيلة والمعاصرة, ويوجد بباريس العديد من الأماكن الجميلة الرائعة التي تجعل زيارتها تفكر في الزيارة القادمة لها مرة اخري قبل مغادرتها. تعتبر باريس هي اكبر مقصد سياحي لزوار فرنسا حيث يقصدها السياح بالملايين لزيارة المدينة الفرنسية باريس ويقضون ايام كثيرة فيها من اجل الترفية عن انفسهم ويقومون بالعديد من مماراسات الأنشطة المختلفة, مثل اكبر الانشطة في باريس وهي الانشطة التي تختص في المجالات الثقافية حيث ان الانشطة الثقافية في مدينة باريس تعد من اكثر المجالات المتنوعة والمتعددة بها ويمكنك التنزو بها بمفردك او في صحبة من العائلة أو الأصدقاء.

مساحة وتعداد مدينة باريس


تقدر مساحة المدينة الخلابة باريس بحوالي ما يقرب من 105 كيلو متر مربع, أما يقدر عدد سكان باريس تقريبا حوالي اثنين مليون ومائتي ألف نسمة ( 2 مليون و200 الف نسمة ) تقريبا. تتميز مدينة باريس بوقوعها في المنتصف الشمالي لدولة فرنسا حيث انها تقع علي ضفتي اشهر الأنهار في العالم عامة وفي باريس خاصة وهو النهر العظيم نهر السين, تبعد العاصمة المبهرة باريس عن لندن العاصمة الملكية للمملكة المتحدة حوالي 450 كيلو متر تقريبا.

باريس حيث يمكنك التنزة والراحة بدون حدود


تتنوّع المعالم في باريس التي يمكن الذهاب إليها وفيما يلي بعض الأماكن التي يمكن زيارتها في هذه العاصمة الرائعة ، سنذكر مجموعة من أشهر تلك المعالم. أين تذهب في باريس

- متحف اللوفر


الاجمل والاروع من المتاحف في العالم كله وهو متحف اللوفر نظرا لاهميتة وقيمتة الكبيرة من حيث التاريخ والفن حيث انه يمتلك اكبر المعروض الهامة في متحف اللوفر بكيمات ولوحات لا تقدر بثمن, يقع متحف اللوفر علي الضفة الشمالية من نهر السين. ويعد من اكبر المتاحف في العالم التي تحتوي علي أثار مصرية كثيرة التي كانت قد تم سرقتها في ايام الحملة الفرنسية علي مصر.

- برج إيفل


ما هو برج ايفل الحديدي؟ برج ايفل يبلغ ارتفاعه حوالي 324 متر تقريبا من الارض الي اعلي قمة بالبرج ويقع برج ايفيل بباريس في الجهه الشمالية الغربية من حديقة شامب دي مارس, وهو قريب الي حدا ما الي النهر الكبير نهر سين. وقد تم البدء في انشاء هذا المعلم الكبير في مدينة باريس عام 1889 ميلاديا علي يد غوستاف إيفل ومساعدية وكان يعد هذا البرج بمناسبة المعرض الدولي لباريس وكان يسمي في اول الامر برج 300 متر وتغير فيما بعدها الي برج إيفل.

- كاتدرائية نوتردام


تقع كاتدرائية نوتردام في منتصف العاصمة الفرنسية وقد بنيت هذه الكتدرائية في مكان الكنيسة المسيحية الأولي في باريس.

يمكنك بزيارتك لباريس ايضا زيارة هذه الأماكن


1- دار الأوبرا بباريس

2- شارع شانزلزية

3- نهر السين

4- قوس النص

5- مسلة كيلوباترا

6- قصر غارنيية

7- حدائق اللوكسمبورغ

8- ديزني لاند الفرنسية بباريس

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع