الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

نصائح لاختيار ملابس مناسبة للمنزل

النساء يعشقن اختيار الملابس المناسبة ويجب عليك إن تختارين ما يناسبك في عالم الأناقة، يمكنك إن تختاري ملابس أنيقة ومميزة ورقيقة جدا، اليوم معنا مجموعة نصائح رائعة حتى تختارين ملابس مريحة للمنزل.

الملابس البسيطة

يمكنك إن تختاري ملابس منزلية رائعة، يجب إن تكون رقيقة وشيك جدا، عليك الابتعاد عن الملابس المبهرجة والتي يكون لها زينة كثيرة فيمكنك إن تختاري ملابس بسيطة بعيدة عن التكلف الوائد، علي إن تختاري ملابس جديدة.

ملابس فضفاضة

يمكنك إن تختاري ملابس واسعة وجميلة، فيجب إن تختاري ملابس قطنية جميلة وتكون فضفاضة حرصا على حركتك بالمنزل، فالأقمشة الناعمة تساعدك على إن تشعري بالراحة فيمكنك إن تختاري ملابس جميلة وواسعة تساعدك على الراحة.

ألوان جذابة

يمكنك إن تقومي بارتداء ملابس جذابة رائعة، يمكنك إن تختاري ملابس ذات ألوان جذابة وشيك جدا، فعليك إن تنتعشي وتعيشي حالة رائعة فالانتعاش سوف يكون بسبب ألوان رائعة.

سهلة الغسيل

يمكنك إن تختاري ملابس يمكنك غسلها بالغسالات الكهربائية، يمكنك إن تختاري ملابس يمكن غسلها بسهولة حتى تستطعين تنظيفها بمنتهى السهولة .

القوام المتناسق

يمكنك اختيار ملابس تكون متناسقة في الألوان وتسطعين أيضا اختيار ملابس جميلة منها جيب و أيضا بديهات ويمكنك إن تختاري ملابس قصيرة للصيف، وأخرى للشتاء مع شراء بعض الجوارب المناسبة للمنزل .

ارتداء أحذية غير مرتفعة

يمكنك ارتداء أحذية غير مرتفعة حتى لا تؤثر على حركتك بالمنزل، يمكنك إن تختاري أحذية سهلة وجميلة بالمنزل وبذلك تتحركين بسهولة.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع