التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

المنتخب الوطني يؤدي مرانه الأول في جروزني مكتملا

المنتخب الوطني يؤدي مرانه الأول في جروزني مكتملا
    يؤدي المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأول في جروزني في السادسة من مساء اليوم ( الخامسة في القاهرة ) على ملعب ستاد أحمد أرينا وذلك بحضور جماهيري ، حسب نظام الفيفا بتحديد تدريب مفتوح للجماهير لكل فريق مشارك في بطولة كأس العالم ، وقد تحدد اليوم للمنتخب الوطني ، فيما صرح مسئولون في اللجنة المنظمة بجروزني أن عدد التذاكر المباعة لحضور التدريب يقترب من الخمسة آلاف تذكرة.
    ويؤدي الفريق تدريبه اليوم لأول مرة مكتملا بحضور ال23 لاعبا، استعدادا للمباراة الأولى لمصر أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل.
    وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى مطار جروزني في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت الشيشان ، حيث كان في استقبالها السفير المصري في موسكو إيهاب نصر وعدد من قيادات السفارة المصرية واللجنة المنظمة للبطولة في جروزني ، حيث أنهيت إجراءات وصول البعثة بسلاسة ، توجهت بعدها إلى مقر إقامتها بفندق لوكال الذي يبعد خطوات عن ملعب التدريب، فيما اقامت السلطات الشيشانية مراسم احتفال بقدوم البعثة المصرية وكان في مقدمة مستقبليها رئيس البرلمان في جمهورية الشيشان احدى جمهوريات الاتحاد الروسي.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.