التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

صور.. الدب "تيان شان" يتنبأ بفوز بلجيكا بالمربع الذهبى للمونديال

 صور.. الدب "تيان شان" يتنبأ بفوز بلجيكا بالمربع الذهبى للمونديال
    لقد تبنأ الدب " تيان شان"، اليوم الاثنين، فى حديقة حيوان روييف روشى، فى كراسنويارسك، فى روسيا، بنتيجة مباراة كأس العالم لكرة القدم بين بلجيكا وفرنسا، المقرر تنظيمها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف النهائى لبطولة كأس العالم 2018، لتحديد الفريق الفائز والذى سيتمكن بالتالى من خوض المباراة النهائية للمنافسة على كأس البطولة.

    وجاء تنبؤ الدب " تيان شان"، البالغ من العمر 11 عامًا، فى صالح بلجيكا، حيث تحرك نحو إناء من البلاستيك يحمل علم بلجيكا وأمسكه بفمه، لتأتى التوقعات بأن يكون الحظ حليف المنتخب البلجيكى فى مباراته المرتقبة، وقد سبق وتنبأ القط "أخيل" بفوز منتخب روسيا المضيف لكأس العالم 2018 فى مباراة الافتتاح أمام المنتخب السعودى، وكذلك بفوز الدب الروسى أمام المنتخب المصرى، وهو ما تحقق بالفعل فى المبارتين، كما تنبأ بفوز منتخب البرازيل فى مباراته الأخيرة أمام كوستاريكا، الأمر الذى تحقق أيضًا.



    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.