الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

تفاصيل تحول النجم التركى "مهند" من الجان إلى "بلطجي"

لقد نال المسلسل التركى "نور" شهرة كبيرة فى الوطن العربى فى عام 2008، كونه نوع جديد من المسلسلات على العالم العربى، وأيضا لسبب آخر وهو ظهور "مهند" أو كيفانش تاتليتوج بطل المسلسل، لوسامته، حيث أصبح مهند أيقونة للجمال وقت عرض المسلسل .
 توالت الأعمال التى قدمها كيفانش تاتليتوج بعد مسلسل نور، ونال شهرة أكبر حيث قدم مسلسل "العشق الممنوع" والذى نال نصيب أكبر من الشهرة والمشاهدة يكاد يفوق مسلسل "نور" ومسلسل " ميرنا وخليل" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" .
 كيفانش تاتليتوج مؤخرا فى فيلم جديد يحمل اسم " Organize Isler" وتحديدا الجزء الثانى من الفيلم، ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى مطلع يناير المقبل .

الشخصية التى سيظهر بها كيفانش تاتليتوج تبدو إلى شخصيات رجال العصابات والمجرمين بشكل يوحى إلى "البلطجة" وفى المفرادات المصرية يطلق عليه "شبح" وهو الشاب الذى يرتدى دائما ملابس غير متسقة مع النظارة الشمسية والخواتم والسلاسل، وهو ما ينطبق على الصور الأخيرة لشخصية  كيفانش تاتليتوج من كواليس الفيلم المنتظر، بالإضافة إلى أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى لم يتعرفوا على كيفانش تاتليتوج فى شخصيته الجديدة التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم، إلا بعد التدقيق فى الصورة .

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع