التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تفاصيل تحول النجم التركى "مهند" من الجان إلى "بلطجي"

تفاصيل تحول النجم التركى "مهند" من الجان إلى "بلطجي"
    لقد نال المسلسل التركى "نور" شهرة كبيرة فى الوطن العربى فى عام 2008، كونه نوع جديد من المسلسلات على العالم العربى، وأيضا لسبب آخر وهو ظهور "مهند" أو كيفانش تاتليتوج بطل المسلسل، لوسامته، حيث أصبح مهند أيقونة للجمال وقت عرض المسلسل .
     توالت الأعمال التى قدمها كيفانش تاتليتوج بعد مسلسل نور، ونال شهرة أكبر حيث قدم مسلسل "العشق الممنوع" والذى نال نصيب أكبر من الشهرة والمشاهدة يكاد يفوق مسلسل "نور" ومسلسل " ميرنا وخليل" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" .
     كيفانش تاتليتوج مؤخرا فى فيلم جديد يحمل اسم " Organize Isler" وتحديدا الجزء الثانى من الفيلم، ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى مطلع يناير المقبل .

    الشخصية التى سيظهر بها كيفانش تاتليتوج تبدو إلى شخصيات رجال العصابات والمجرمين بشكل يوحى إلى "البلطجة" وفى المفرادات المصرية يطلق عليه "شبح" وهو الشاب الذى يرتدى دائما ملابس غير متسقة مع النظارة الشمسية والخواتم والسلاسل، وهو ما ينطبق على الصور الأخيرة لشخصية  كيفانش تاتليتوج من كواليس الفيلم المنتظر، بالإضافة إلى أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى لم يتعرفوا على كيفانش تاتليتوج فى شخصيته الجديدة التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم، إلا بعد التدقيق فى الصورة .

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.