التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أغلى سيارات 2019 تظهر في موطنها الأم فرنسا

أغلى سيارات 2019 تظهر في موطنها الأم فرنسا
    من ان بالرغم من أن قد قامت شركة بوغاتي مملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية إلا أنها شركة فرنسية ، ولتُظهر بوغاتي إنتماء عالي ستشارك Bugatti Divo التي  تعتبر أغلى سيارات 2019 في معرض باريس للسيارات 2018 .
    ولمن لا يذكر ظهرت سيارة بوغاتي ديفو – Bugatti Divo أجدد سيارات شركة بوغاتي ، ضمن فعاليات معرض بيبل بيتش – Pebble Beach في الولايات المتحدة الأمريكية قبل إنتهاء شهر أغسطس الماضي .
    وقد كما ذكرنا سابقاً انه تعتمد سيارة بوغاتي ديفو على طراز بوغاتي تشيرون ، السيارة السريعة البديلة عن بوغاتي فيرون والتي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في دبي عرضنا عليكم التجربة في أول يوم من عام 2018 الجاري .
    تتميز سيارة Bugatti Divo بحصولها على تفاصيل هجومية أكثر من طراز تشيرون الأساسي ، وتوفر قدر هائل من الديناميكية الهوائية ، وتضمنت التغييرات الخارجية التي حصلت عليها ديفو تزويدها بشبك أمامي أكبر ويحتوي على تصميم حدوة الحصان الخاص بـ سيارات بوغاتي الخارقة ، وزودت السيارة الخارقة بـ غطاء أمامي يحتوي على خطوط حادة ولمسات مميزة ، كما حصلت هذه السيارة الحصرية الإنتاج على مصابيح أمامية تتناسب بتصميم مستقبلي .
    زودت سيارة بوغاتي ديفو بـ اطارات تحمل لمسات زرقاء اللون تتناسق مع الخطوط الزرقاء التي حصل عليها هيكل هذه السيارة الخارقة .

    ومن الخلف زودت سيارة ديفو بـ جناح خلفي ضخم ومصابيح بتصميم مميز وأسفلها 4 مخارج عادم في الوسط مربعة التصميم يحيط بها مشتت هواء شرس التصميم .
    لا يوجد اختلاف ميكانيكي بين بوغاتي تشيرون و بوغاتي ديفو فكلتا السيارتين تعتمدان على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق ، ولكن السرعة القصوى لـ سيارة Bugatti Divo 380 كم/س محددة الكترونياً ، بدلاً من 420 كم/س التي تستطيع تشيرون الوصول إليها .
    ولتحسين أداء أجدد سيارات بوغاتي على المنعطفات حصلت على 90 كيلوغرام من القوة السفلية ، وتم تعديل أنظمة التعليق فيها ، وخفض وزن السيارة بمقدار 35 كيلوغرام مقارنة مع طراز بوغاتي تشيرون الاساسي .

    يبدأ سعر بوغاتي ديفو من 5.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21,750,000 ريال سعودي ، وسينتج 40 نسخة فقط من هذا الطراز بيعت جميعها .
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.