recent

الحدث

recent
جاري التحميل ...

فيديو.."مباشر قطر" تفضح تمويل تنظيم الحمدين للتطرف داخل المدارس الأمريكية

كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن أن تنظيم الحمدين ينفق ملايين الدولارات من أجل نشر الفكر المتطرف المتشدد فى المدارس الأمريكية، محاولاً غسل أدمغة الأجيال الصاعدة ودفعها نحو الفكر الظلامى حتى يصبح الجميع متشدداً ويكونوا أدوات يسهل توجيهها نحو تنفيذ مخططاته الهدامة، أو على الأقل الاستفادة من تعاطفهم فى خدمة أجند النظام القطرى التخريبية.
 وأوضح التقرير أن هذه السياسات التى يعمل عليها تنظيم الحمدين تتم من خلال خطة ممنهجة، تستهدف الطلاب بدءاً من فترة رياض الأطفال وحتى الصف الثانى عشر حتى برزت مؤخراً الخلافات داخل المدارس الأمريكية لتفضح معها دور الحمدين التخريبى وتابع، "الأمر بدأ بخلاف بين أولياء الأمور والمعلمين فى احدى مدارس ضاحية نيوتن التابعة لمدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس حيث اشتكى أولياء الأمور من تطرف المناهج الدراسية التى يجرى تعليمها إلى أبنائهم".



وقد أكد التقرير، أن ذلك دفع مدير نيوتن للمدارس،ديفيد فليشمان، للتعهد أمام رابطة مكافحة التشهير فى نيو إنجلاند العام الماضى بأنه سيزيل ويحل مواد علمية تم فحصها محل المناهج المتطرفة بينما الواقع الميدانى أثبت أن "فليشمان" لم يستطع التغلب على سياسة الحمدين المتطرفة حيث أنه خلال شهر أغسطس الماضى كشفت إحدى الوقائع أن بعض المعلمين من بينهم ديفيد بيدار المختص بتعليم مادة التاريخ يروج لتنظيم الحمدين داخل المدارس ويدفع الطلاب نحو تبنى أفكار متطرفة.
وبحسب التقرير، فإن التحقيقات التى أجرتها الأجهزة الأمريكية المعنية أكدت أن الفضل فى ذلك يعود إلى مؤسسة قطر الدولية التى تشارك فى تنظيم دورات تدريبية خلال فترة الإجازة للطلاب وخلال هذه الدورات التدريبية يتم بث الكثير من سموم التطرف.


عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع