التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تحويل مدرس بأزهر سوهاج للتحقيق قد اجبر تلميذا علي التقاط عصا بفمة من الارض

تحويل مدرس بأزهر سوهاج للتحقيق قد اجبر تلميذا علي التقاط عصا بفمة من الارض
    لقد قامت الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بإحالة واقعة قيام مدرس بمعهد الجريدات الابتدائى الأزهرى، بإجبار تلميذ بالصف الرابع  بذات المعهد على التقاط عصا من الأرض باستخدام فمه، مثلما يفعل الكلب، إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية للتحقيق فيها، بعد إصدار قرار باستبعاد المدرس إلى الإدارة الأزهرية بطهطا، لحين انتهاء التحقيق. من جانبه أوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أنه فور علمه بالواقعة انتقل إلى مقر المعهد، وسمع أقوال شهود العيان، للوقوف على حقيقة الأمر.
    وأثبتت التحقيقات الأولية أن الطالب "ا . ح" تلميذ بالصف الرابع الابتدائى بمعهد الجريدات الأزهرى، تعرض لإيذاء نفسى من قبل المدرس "م . ن س" مدرس بذات المعهد، بسبب ذهابه إلى شيخ المعهد شاكيا المدرس لنقله للجلوس فى مؤخرة الفصل، ما دفع شيخ المعهد لتعنيف المدرس، وطلب منه عدم تكرار ذلك وعدم التفرقة فى المعاملة بين التلاميذ، عندها قام المدرس بإلقاء عصا على الأرض، وطلب من التلميذ إحضارها، وعند تنفيذ الأخير لأمر المدرس مستخدما يده، رفض المدرس، قائلا: " هل هناك كلب يمسك العصا بيده"؟، أحضرها باستخدام فمك مثل الكلب، الأمر الذى أثر بالسلب على التلميذ، ومنعه من الذهاب للمعهد عدة أيام، خشية معايرة زملائه له.
    يذكر أن التلميذ يعيش منفردا مع والدته نظرا لسفر والده للعمل بالقاهرة .
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.