التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مصر سوف تخفض جمارك السيارات إلى صفر اعتبارا من يناير 2019

مصر سوف تخفض جمارك السيارات إلى صفر اعتبارا من يناير 2019
    لقد أعلن سفير الاتحاد الأوروبى لدى مصر السيد إيفان سوركوش أن مصر سوف تقوم بتخفيض التعريفة الجمركية على السيارات ( الأوروبية) إلى صفر اعتبارا من 1 يناير 2019 وفقًا للجدول المتفق عليه بشكل ثنائى فى اتفاقية الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبى. وقد قال سوركوش امس الخميس ، إن الإعلان الرسمي فى هذا الصدد صدر اليوم في القاهرة خلال اجتماع لجنة الشراكة الأوروبية المصرية.
    وكانت مصر والاتحـاد الأوروبى قد وقعا فى 25 يونيو 2001 ببروكسل اتفاقية لإقامة منطقة تجارة حرة بين الطرفين فى مدة أقصاها 12 عاما من دخول الاتفاقية حيز التنفيذ (تحرير تدريجى) بينما يمتد تحرير الواردات المصرية من السلع الصناعية ذات المنشأ الأوروبى إلى 16 سنة .
    واعلن سفير الاتحاد الاوروبى إيفان سوركوش إن ‏العلاقات بين ‫الاتحاد الأوروبى، و‫مصر، تشمل كل المجالات الهامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة ولاستقرار مصر.
    وقد أوضح أن اجتماع لجنة الشراكة بين دولة مصر والاتحاد الاوروبى يقيم التقدم المحرز منذ انعقاد مجلس الشراكة بين مصر والاتحاد فى 2017.
    وقد أشار سوركوش إلى أن الاجتماع يتناول أيضا حقوق الإنسان وطموح مصر نحو دولة ديمقراطية حديثة. ‪

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.