التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أسعار الذهب اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 فى مصر

 أسعار الذهب اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 فى مصر
    لقد استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد  2 ديسمير 2018 فى سوق الصاغة، وذلك فى ظل أجازة سوق الصاغة اليوم، وقد سجل سعر الذهب اليوم فى مصر لعيار 21 سجل 611 جنيها للجرام وهو العيار الرئيسى فى سوق الصاغة المصرى والذى يزداد الطلب عليه فى المواسم والأعياد والمناسبات.

    أصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى:

    عيار 18 : 523.70 جنيه
    عيار 21 : 611 جنيها
    عيار 24 : 698.98 جنيه
    الجنيه الذهب : 4888 جنيها
    السعر العالمى : 1224 دولارا

    الذهب اليوم

    ان أسعار الذهب فى مصر دائما تخضع لعدة عوامل منها العرض والطلب ويوجد مؤثر أخر عليها وهو سعر الدولار فى السوق المصرى سواء لدى البنوك والمصارف الرسمية أو لدى الصرافات، وكذلك سعر أوقية الذهب عالميا.

    تفاوت سعر الذهب

    احد الاسباب الرئيسية في أسعار الذهب فى سوق الصاغة المصرى ان هناك بعض التفاوت بقيم تتراوح بين جنيه واحد إلى جنيهين من محافظة إلى أخرى، وهو اختلاف غير مؤثر على السعر النهائى للذهب.
    أما فيما يتعلق بمصنعية جرام الذهب فهى تختلف بصورة ملحوظة من جواهرجى إلى آخر وهو ما يشكل تفاوت فى سعر الذهب النهائى بعد إضافة المصنعية بسبب اختلاف أشكال المشغولات الذهبية

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.