التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

انهيار مسرح صيني ومقتل طفل وإصابة آخرين

انهيار مسرح صيني ومقتل طفل وإصابة آخرين
    في مأساه كبيرة قد فقدت طفلة تبلغ من العمر 13 سنة من حياتها، وجرح عدد 14 آخرون، بعد انهيار قسم من منصة اعتلوها في مسرح من مدينة زهانغزهو الصينيه ، الواقعة في مقاطعه فوجيان شرقي الصين.
    وقد وقعت هذه المأساة خلال مسابقة للرقص، يشارك فيها عددا من الشباب صغار السن كانوا يتدربون فوق المنصة. وقد أسرع عناصر من فرق الانقاذ وايضا فرق طبية إلى مكان الحادثة ، حيث قد وجدوا طفلة عالقة اسفل المسرح المنهار. وبعد عشرون دقيقة استطاع رجال الاطفاء سحب الطفلة المحاصرة إلى خارج المكان.
    وقد قاموا بنقل الاطفال المصابين جميعهم وعددهم 15 طفلا إلى المستشفي لتلقي الاسعافات، إلى جانب الطفلة التي تبلغ من العمر 13 سنة والتي تأكدت وفاتها لاحقا. وقد فتحت السلطات الصينية تحقيقا، للوقوف على أسباب الحادث.



    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.