التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ما فوائد الفاصوليا الخضراء

ما فوائد الفاصوليا الخضراء
    لابد من ان تبحث عن فوائد الطعام الذي تتناوله ، حيث ان طعام من الممكن ان يكون له فوائد وله اضرار ، ولان الكثير يسأل ما فوائد الفاصوليا الخضراء ، حيث ان الفاصوليا الخضراء الطبق المميز للكثير من المواطنين في المنطقة العربية ، فأنها تعتبر منعش لصحتك ومقوي مناعة جسمك ، وفي هذا الموضوع سوف نوضح إجابة سؤال ما فوائد الفاصوليا الخضراء .

    ما فوائد الفاصوليا الخضراء الصحية

    اذا كنت تبحث عن ما فوائد الفاصوليا الخضراء بجسم الانسان ، فلابد ان تعلم في البداية ان الفاصوليا الخضراء تحتوي على فيتامينات وايضا ألياف كما انها تحتوي على المعادن ، لذا فأنه من الاطباق المهمة وتكون فائدتها الصحية كالتالي :

    بناء الجسم

    تعتبر الفائدة الاكبر من الفاصوليا الخضراء هي انها تساعد العظام في بناء الجسم وذلك لأنها تحتوي على فيتامين ك وهو فيتامين يعمل على رفع نشاط الاوستوكالسين وهو بروتين ليس كولاجيني متواجد في العظام عمل على تسهيل تثبيت مادة الكالسيوم في العظام .
    - يحافظ على العين وذلك لان الفاصوليا الخضراء تحتوي على مضادات الاكسدة .
    - يعمل على وقاية الانسان من شيخوخة الابصار .
    - تعمل على حماية العين من اشعة الشمس فوق البنفسجية .
    - تساعد الفاصوليا على تسهيل العضم وايضا تنظيم هذه العملية .
    - تعمل الفاصوليا على الوقاية من مرض سرطان القولون .
    - تعمل الفاصوليا الخضراء علي تقليل نسب الكوليسترول في الجسم والدم .
    - الفاصوليا الخضراء بها كمية كبيرة من الاملاح المفيدة للجسم مثل الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والماغنسيوم ، وانها من العناصر الهامة التي تعمل على تنشيط عمليات التمثيل الغذائي .
    - الفاصوليا الخضراء تعمل على مساعدة الجسم في الوقاية من الامراض المعدية ، لأنها تحتوي على فيتامينات مهمة مثل فيتامين بي وفيتامين سي .
    - ان الاطباء ينصحون الحوامل بتناول الفاصوليا الخضراء حيث انها تحمي الاجنة من التشوه وايضا تساعد في عملية تكوين الاجنة  .
    وبعدما عرفت ما فوائد الفاصوليا الخضراء فلابد من تناول الفاصوليا الخضراء .

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.