التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ما هو التقويم الشفاف

ما هو التقويم الشفاف
    هل ما زلت تبحث في المواقع والعيادات على ابتسامة جميلة ورائعة، لأنك تعاني من القليل او الكثير من مشاكل الاسنان، سواء شكلها او ترتيبها، هل تشعر بالضيق او الحرج عندما تبتسم، هل تري مشكلات في التقويم العادي او بعض الالتهابات التي يسببها للثة، اذا ما زلت تبحث عن نوع جديد من التقويم فأن العلم لم يقف عند التقويم العادي، ولكن تطور فظهر لنا التقويم الشفاف، وان الكثيرين يسألون عن ما هو التقويم الشفاف، وايضاً يبحثون عن معلومات عن هذا النوع من التقويم، وفي موضوع اليوم سوف نوضح لكم ما هو التقويم الشفاف، فتابعونا.

    ما هو التقويم الشفاف للأسنان

    ان تقويم الاسنان الشفاف هو نوع جديد من تقويم الاسنان، فهو لا يكون ظاهر مثل التقويم العادي، علاوة على انه مرن اكثر من التقويم العادي، وايضاً يعالج الكثير من تشوهات الاسنان، ولعل مشكلة اعوجاج الاسنان اكثر مشكلة بارزة، وانه يمكن للطبيب فقط تحديد هذا النوع للمريض.

    من يستخدم التقويم الشفاف ؟

    ان التقويم الشفاف متناسب مع المراهقين وايضاً الاطفال، علاوة على البالغين، فهو لا يتسبب في المشاكل، ولا يسبب اي التهابات.

    ما هو التقويم الشفاف وفوائده

    لعل مميزات الشيء وفوائده هي التي تجعلك تقبل على هذا الشيء، ومن اهم فوائد ومميزات التقويم الشفاف هي التالي :
    - تقويم الاسنان الشفاف لا يتسبب في التهابات اللثة مثل التقويم العادي .
    - انه تقويم غير ظاهر ومخفي.
    - يمكنك هذا النوع من التقويم من تنظيف الاسنان بالفرشاة.
    - يمكنك إزالة التقويم المخفي عند تناول الاطعمة.

    ما هي عيوب التقويم الشفاف

    بعدما عرفنا ما هو التقويم الشفاف، وايضا ظهرنا معلومات التقويم الشفاف، لابد من ان نوضح لكم عيوب التقويم الشفاف، حيث ظهرت عيوبه كالتالي :
    - كل مدة اثناء فترة العلاج يتم استبدال التقويم بتقويم اخر يتناسب مع حركة اسنان المريض.
    - ان تقويم الاسنان الشفاف لا يتناسب مع علاج المشاكل المعقدة، لذا ينصح به في المشاكل البسيطة والمشاكل المتوسطة، وليس في المشاكل المعقدة.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.