التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حملة لمقاطعة المنتجات التركية في مصر تحت اسم دافع عن بلدك

حملة لمقاطعة المنتجات التركية في مصر تحت اسم دافع عن بلدك
    لقد قام حزب المصريين الأحرار عقب تدشينة برئاسة الدكتور عصام خليل، بحملة شعبية تحت عنوان دافع عن بلدك وهي تدعو لمقاطعة كافة المنتجات والشركات التركية، وقد اعلن رئيس الحزب عن إعداد ملف كاملًا لكافة إنتهاكات حقوق الإنسان فى تركيا تمهيدًا للتوصية باعتباره شكوى مباشرة إلي المجلس الدولى لحقوق الإنسان متعاونا مع بعض المنظمات المصرية ذات الصفة الإستشارية فى الأمم المتحدة،. وقد قال السيد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إنه قد وصل الرئيس التركي أردوغان لمرحلة الهذيان والاعتراف ضمنيًا بدعمه الكامل للجماعات الإرهابية مضمنا الاخوان تحتها فى المنطقة العربية لاعتباره أعمال الإرهاب نضال ديمقراطي!
    وقد أضاف ايضا رئيس حزب المصريين الأحرار، فى مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي علي التليفزيون المصري ، أن الحزب قد أصدر بيان متعدد اللغات للرد على تصريحات أردوغان ، وقد قام باطلاق حملة دافع عن بلدك لمقاطعة كافة المنتجات والشركات والسياحة التركية، وقد دعا الجميع للتفاعل معها؛ معربًا عن ثقته فى قدرة الشعب المصري الدائمه في الرد القاطع لكل متجاوز او محاولات التدخل فى شئوننا.
    وقد كشف"عصام خليل"، إنه قد وجه  لجنة حقوق الإنسان بالحزب لاعداد ملف متكامل عن أنتهاكات حقوق الإنسان والحق فى الحياة بتركيا للبدء فى التصعيد ضد أردوغان واعوانه ونظامه الديكتاتور، يتضمن كل التجاوزات وما يتعرض له الشعب التركي، ويشمل توصيات بشكوى إلي المجلس الدولى لحقوق الإنسان بالتعاون مع بعض المنظمات المصرية".
    وقد تابع:" أن الرئيس التركي اردوغان يبدو مريضُا بهاجس الدولة العثمانية والذى تحطم بثورة يونيو المصرية وتبدد كل مخططاتة او تدخلاتة فى المنطقة رغم تعضيده من منظمات مأجورة تحاول ان تنفذ اجندات مشبوهة، وقد دعا الدكتور عصام خليل جموع المصريين الانتفاض والتفاعل مع حملة المقاطعة لكافة المنتجات والشركات التركية ليدرك اننا شعب رده قاسي.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.