التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية "متجمعين"

الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية "متجمعين"
    لقد اعلنت شركة "سينرجى" عن الأغنية الرسمية لبطولة كاس الأمم الأفريقية المقامه في مصر وذلك قبل إنطلاق البطولة بساعات، وتألق حكيم فى الأغنية الدعائية الرسمية لبطولة كأس الامم الافريقية بجانب المطربة الإيفوراية دوبيه، ولا شك في أن الأغنية مترجمة بأكثر من لغة .



    فأغنية "متجمعين" إنتاج شركة سينرجى وتأليف محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفنى لها فايز عزيز، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج ياسر سامى ومدير التصوير وائل درويش بتقنيات عالمية وستكون مفاجأة للعالم عقب عرضها.
    ونه يشار إلى أن موعد حفل الافتتاح يقام غدا الجمعة فى الساعة الثامنة مساء، على أن تكون المباراة الافتتاحية بين مصر وزيمبابوى فى العاشرة مساء.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.