التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

السجن لمتهمة بقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى لمدة 8 أشهر

السجن لمتهمة بقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى لمدة 8 أشهر
     لقد حكمت محكمة منطقة نوتنجهام البريطانية بالسجن لمدة 8 أشهر لمتهمة من أصل 6 متهمين فى قضية مقتل المراهقة الطالبة المصرية مريم مصطفى، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة ديلى ميل اليوم في ظهيرة اليوم ، وقد اشارت إلى أن المتهمة القاصر ستقضى العقوبة فى دار لرعاية الأحداث.
    وقد اعلنت الصحيفة اليوم ، إن المحكمة قد نظرت فى جلسة اليوم أوراق 3 متهمات فى تلك القضية التى راح ضحيتها منذ حوالي عام الطالبة المصرية مريم مصطفى بعد تعرضها للضرب واعتداء عنصرى من قبل المتهمين الممثلين امام المحكمه، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد 3 أسابيع من هذا الحادث خلال تلقيها العلاج.
    وقد قضت المحكمة فى جلسة اليوم بألغاء سجن متهمتين، فيما تبت المحكمة فى أمر 3 متهمات آخريات فى جلسة من المقرر انعقادها 19 يونيو الجارى.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.