التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

برشلونة يُوجه رسالة لمحمد صلاح عبر الحساب الرسمي علي تويتر

برشلونة يُوجه رسالة لمحمد صلاح عبر الحساب الرسمي علي تويتر
    في صباح اليوم قد وجه نادي برشلونة الإسباني، رسالة خاصة للنجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لعام 2019، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    وقد نشر حساب برشلونة في تويتر الحساب الرسمي للنادي، صورة لصلاح وهو يصافح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، وعلق عليها بوضع العلمين المصري والأرجنتيني وقلبين مع كتابة عبارة “نراك الأسبوع المقبل”.

        💙❤ 🇦🇷🇪🇬 See you again next week! #LFCBarça 😍 pic.twitter.com/LNaoJFOYsS

        — FC Barcelona (@FCBarcelona) May 3, 2019
    وايضا يذكر أن برشلونة فاز على ليفربول (3-0) في لقاء الذهاب من الدور قبل النهائي للتشامبيونز ليغ، على ملعب “كامب نو”، بفضل هدف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، وثنائية ميسي.
    وسوف يلتقي الفريقان في ملعب “أنفيلد” مجددا معقل ليفربول الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب، لتحديد المتأهل منهما لنهائي مسابقة الأندية الأغلى في القارة العجوز.
    وبات برشلونة قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية للتشامبيونز ليغ، بينما يحتاج ليفربول لـ”معجزة كروية” و”ريمونتادا” تاريخية لتخطي البلوغرانا.
    المصدر: وكالات
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.