التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مشادة احمد حسن مع مراسل قناة الجزيرة

مشادة احمد حسن مع مراسل قناة الجزيرة
    في اطار الامم الافريقية قد دخل الكابتن أحمد حسن، القائد السابق للمنتخب الوطني المصري، في مشادة كلامية شديدة اللهجة، مع الإعلامي الجزائري عياش دراجي، المدير لمكتب قناة الجزيرة القطرية، في مدينه باريس، عقب تتويج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
    وقد قال أحمد حسن، على حسابه الشخصي الرسمي، على "تويتر"، عقب انتهاء مباراة نهائي بطولة امم إفريقيا: "مع انتهاء العرس الأفريقي، نحب نفكر الجميع أننا أسياد إفريقيا، وما زلنا، وسنظل بإذن الله".
    ورد الإعلامي الجزائري على تغريدة العميد قائلاً: "خليك في الماضي، مع تحيات بلماضي". ليرد العميد: "حاضر هخليني في الماضي، أنا مش فاهم إيه علاقة الجزائر في الموضوع، إحنا فعلا أبطال وأسياد أفريقيا في الكورة".
    وأنهى: "مبروك يا سيدي، كده فاضلكم بطولتين وتعادلوا الرقم بتاعي أنا شخصيا".
    وفاز أحمد حسن، نجم مصر، المشرف العام على نادي بيراميدز 4 مرات بكأس الأمم الأفريقية 1998،2006، 2008، 2010.
    المصدر: مصراوي
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.