التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

التحالف العربي يبدأ أول تحرك عسكري ضد المجلس الانتقالي الجنوبي

التحالف العربي يبدأ أول تحرك عسكري ضد المجلس الانتقالي الجنوبي
    لقد طالبت قوة التحالف العربي بوقف فوري لإطلاق النار في منطقة ⁧عدن⁩ وانه يؤكد أنه ستستخدم القوة ضد من يخالف ذلك.
    وقد قال العقيد الركن تركى المالكى المتحدث باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية فى اليمن"، بأن القيادة المشتركة للتحالف تُطالب بوقف فورى لإطلاق النار فى العاصمة اليمنية المؤقتة ( عدن )اعتباراً من الساعة الواحدة ( 01:00) بعد منتصف هذه الليلة يوم 10 / 10 / 1440 هـ، وتؤكد أنها ستستخدم القوة العسكرية ضد كل من يخالف ذلك.
    وايضا قد دعا التحالف العربي في بيان تابعه "ناس تايمز"  كافة المكونات والتشكيلات العسكرية من الانتقالي وقوات الحزام الأمني إلى العودة الفورية لمواقعها والانسحاب من المواقع التي استولت عليها خلال الأيام الماضية، وعدم المساس بالممتلكات العامة والخاصة.
    وعبرالتحالف العربي  عن شكره للقيادات الوطنية اليمنية التي استجابت لنداء التحالف ومناشدات الشعب اليمني وغلبت المصلحة العليا للشعب.

    المصدر: اليمن اليوم
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.