التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تعرف على هاتف أيفون 11 لعام 2019

تعرف على هاتف أيفون 11 لعام 2019


      كشفت شركة آبل النقاب عن أجهزة iPhone 2019: iPhone 11 Pro و 11 Pro Max و iPhone 11 entry-level. تُعتبر النماذج التي تحمل علامة Pro، بطبيعة الحال، تُعرف باسم iPhone الأكثر نفوذاً في Apple حتى الآن، وكلا الهاتفين بهيكل جديد مصنوع من الصلب المقاوم للصدأ "Pro-grade" من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الانتهاء من اللمسات التي ستكون متاحة باللون الأخضر منتصف الليل و التشطيبات الذهبية.

      ايفون 11: تاريخ الإصدار والسعر


      تاريخ إطلاق iPhone 11 : 10 سبتمبر

      تاريخ الطلب المسبق لـ iPhone 11: 13سبتمبر

      تاريخ إصدار iPhone 11 : 20 سبتمبر

      سعر iPhone 11: يبدأ من 699 دولارًا (729 جنيهًا إسترلينيًا)

      تم تحديد موعد إصدار iPhone 11 في 20 سبتمبر، وهو خبر سار لأي شخص يتطلع إلى الحصول على iPhone الجديد ذي الأسعار المعقولة من Apple، حيث وصل XR إلى المتاجر بعد XS في عام 2018.

      إذا كنت مستعدًا للالتزام بالهاتف، يتم فتح طلبات iPhone 11 المسبقة في 13 سبتمبر - ولا تنس - سيأتي معه اشتراك لمدة عام في Apple TV Plus في الولايات المتحدة.

      سعر iPhone 11 مثير للإعجاب بشكل كبير في الولايات المتحدة ، حيث يبدأ بسعر 699 دولارًا لطراز تخزين 64 جيجا بايت - لا يمكننا البدء في الاتصال بهذا الهاتف "رخيص" ، لكن هذا يمثل انخفاضًا قدره 50 دولارًا على جهاز iPhone XR ، وهو أمر مذهل شيء لأبل للقيام هنا.



      في مناطق أخرى ، لا يزال سعر iPhone 11 أقل من XR ، لكن التوفير ليس كبيراً. سوف يعيد جهاز iPhone 11 بحجم 64 جيجابايت 729 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة و 1199 دولارًا أستراليًا في أستراليا ، مما يمثل توفيرًا بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا و 30 دولارًا أستراليًا على التوالي على XR.



      هناك ، كالمعتاد ، مجموعة من خيارات التخزين يمكن استخدامها - مع إصدار 64 جيجابايت المذكور أعلاه والذي تم ربطه بـ 128 جيجابايت (749 دولارًا و 779 جنيهًا إسترلينيًا و 1،279 دولارًا أمريكيًا) و 256 جيجابايت (849 دولارًا و 879 جنيهًا إسترلينيًا و 1449 دولارًا أمريكيًا) للإصدارات إذا كنت تستطيع إنفاق المزيد من المال للحصول على مساحة تخزينية إضافية.

      إذا كنت في المملكة المتحدة وأعدت شراء iPhone الجديد عند الإصدار ، فيمكنك تسجيل اهتمامك لدى بعض تجار التجزئة بحيث تكون أول من يسمع عن أفضل أسعارهم. لدى كل من Vodafone و Carphone Warehouse صفحات التسجيل المسبق هذه ، في حين ستقومMobiles.co.uk   برد مبلغ 30 دولارًا من عمليات استرداد النقود إذا قمت بالتسجيل المسبق معها ثم قمت بشراء الهاتف.

      كاميرا آيفون 11


      مثل iPhone 11 Pro ، يتضمن iPhone 11 الجديد كاميرا كبيرة في الخلف، مع التصميم المربع الذي يضم مستشعرين (كان جهاز iPhone XR يتضمن مستشعراً واحدًا فقط). حقيقة الأمر أن هذا التصميم المربّع في الخلف مثير للاهتمام ، لأنه لا يحتاج إلى هذه المساحة الإضافية - فقد يحتوي على أقراص رقيقة تزين الجزء الخلفي من جهاز iPhone XS. تظهر المستشعرات أيضًا أكبر حجمًا ، لذا فإن وضعها في هذا المكان تحديدا أمرا غير معتاد ولا يمكن تفسيره.

      لكن من الواضح أن Apple تريد أن يشعر المستخدمون بوجود بعض الهوية المرئية المشتركة بين إصدارات آيفون 11 المختلفة ، حيث تحتوي جميع طرازات iPhone 11 الثلاثة على نفس المربع في الخلف.

      وبعيداً عن كيفية ظهور الكاميرا في الهاتف، هناك مستشعران، كلاهما بدقة 12 ميجا، ومع ذلك، هذه المرة هي العدسة القياسية بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية، مما يتيح لك التراجع لرؤية مشهد أكبر، مع اقتراح مرئي فوري للقيام بذلك: براعة الكاميرا هي الجزء الأكثر إثارة في آيفون 11 الجديد، مع إمكانات تمتد إلى ما هو أبعد من تضمين مستشعر آخر في هذا المزيج - حيث يوجد الآن مستشعران 12 ميجابيكسل ، ومستشعر "عادي" بزاوية عريضة ومستشعر واسع للغاية يأخذ خطوة إلى الخلف لتمديد مجال رؤية اللقطة.

      أولاً - وهذا شيء لم نحصل على فرصة لاختباره - يلتقط هذا النظام ثماني صور قبل أن تضغط حتى على زر التقاط الصورة، وخيار التعرض الطويل أيضًا.

      بعد ذلك، يستطيع محرك Neural Engine لشرائح A13 Bionic عالية الطاقة التفكير في ما تواجهه العدسة، واختيار أفضل بكسل من كل لقطة - وهذا يعني أنك حصلت على كاميرا فائقة الروعة وفقًا لشركة Apple.

      التعديلات التي طرأت على الوضع الليلي مثيرة للإعجاب في العرض التوضيحي الخاص بنا - عندما يكون المستخدمون في لحظة سطوع منخفضة ، سيُطلب منهم إبقاء الهاتف ثابتًا لمدة تتراوح بين 1-3 ثوانٍ ، وسيأخذ الهاتف لقطة ليلية تبدو مشرقة حقًا في العروض التوضيحية التي شهدناها.

      تصميم iPhone 11 والشاشة


      لم تعبث Apple بصيغة تصميم iPhone XR لجهاز iPhone 11، مع نفس الهيكل الأكثر تشويقًا، مقارنةً بـ iPhone 11 Pro، حيث يأتي مع حدود مكتنزة حول شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة.

      إذا كنت تحمل هاتف iPhone 11 Pro وجهاز iPhone 11 جنبًا إلى جنب، فستلاحظ الفرق الحقيقي في التصميم، مع شعور الأخير بسمك أكبر في اليد، على الرغم من أن النسخة Pro يتمتع بلمسة نهائية غير لامعة.

      وقد استعانت Apple بشاشة LCD في محاولة لتخفيض السعر، حيث أحدث ذلك فارقا كبيراً، ومن ناحية أخرى فإن الشاشة تقدم عرضا واضحاً وساطعاً، لكنه بطبيعة الحال لن يقارن بشاشة OLED.

      عمر بطارية iPhone 11 و iOS 13


      مثل أجهزة iPhone الجديدة الأخرى، يعمل جهاز iPhone 11 على تشغيل iOS 13، ويستفيد الجهاز الأقل تكلفة من الميزات الجديدة الفاخرة التي يوفرها نظام التشغيل.

      مثل iPhone 11 Pro و Pro Max ، فإنه يقوم أيضًا بتضمين شرائح A13 Bionic في الداخل، على الرغم من أننا نشك في وجود ذاكرة RAM أقل مقارنة بالعام الماضي، إلا أن قيامنا باختبار الهاتف قد أوضح لنا إن المواصفات الداخلية هي نفسها ولم تتغير.

      النتيجة النهائية


      كان جهاز iPhone XR هو ايقونة شركة أبل في العام الماضي. حصل الهاتف على درجات عالية من التقدير خلال عملية المراجعة، وعلى الرغم من أنه لم يقدم أداءً قويًا يجعله قريباً من إصدار XS الرائد، إلا أنه سرق الأضواء لكونه مدخلًا أرخص وأعلى قدرة على الدخول إلى عالم iPhone.

      يهدف iPhone 11 الآن إلى تكرار هذه الخدعة، حيث يقدم هاتفاً ذكياً حديثاً بسعر أقل وكاميرا محسّنة، نشعر أن هذا قد يكون الهاتف الذي يتردد صداؤه بالفعل لدى شركة Apple.

      بصرف النظر عن تحسينات الكاميرا، فهي في الغالب القوة التي تم التأكيد عليها وتعزيزها، لذلك سنحتاج إلى معرفة ما إذا كان iPhone 11 يقدم ترقية مادية على طراز العام الماضي.

      لكن دعونا لا نبتعد عن العنوان الرئيسي هنا - iPhone 11 هو واحد من أرخص أجهزة iPhone الجديدة منذ سنوات، وسيتم جذب الكثير من المستخدمين إلى حقيقة أنه يمكنك الآن الحصول على iPhone جديد تمامًا بأقل من 999 دولار، إنه ليس أقوى هاتف ذكي هناك ، لكنه يقدم بعض إمكانيات الكاميرا لهاتف من Apple في هذه النقطة السعرية.



      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.