التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

كوبونات خصم نون مصر

كوبونات خصم نون مصر

      انطلق مؤخرا موقع التسوق الجديد نون مصر، كأحد عمالقة مواقع التسوق، ورغم حداثة وجوده على الساحة، إلا أنه في غضون أشهر قليلة رسخ وجوده، ونافس مواقع دعمت وجودها في سوق التسوق عبر الانترنت من فترة طويلة.
      واليوم أصبح التسوق عبر الانترنت أحد الأنشطة الرائجة التي استطاعت الشبكة العنكبوتية ابتكارها وطرحها على المستخدمين، ولم يكن ذلك الأمر معروفا قبل عقدين من الزمان، حيث اقتصر التسوق على النزول إلى المراكز التجارية والمولات للتبضع.
      وللعلم سيظل التسوق بطريقته التقليدية سائدا لما فيه من متعة التجول والمشاهدة والمقارنة، ورغم ذلك فإن التسوق عبر الانترنت أصبح ضرورة لأسباب عديدة نوجزها في الآتي:

      اسباب انتشار التسوق أون لاين

      - لا يحتاج التاجر إلى رأسمال كبير ينفقه في اختيار الموقع الملائم لتجارته، وما يتبع ذلك من مصروفات العمالة والمياه والكهرباء إلى آخره، بل إن موقع افتراضي على الشبكة العنكبوتية يحسن تصميمه وإعداده بأقل التكاليف كاف لعرض المنتجات والوصول إلى المستهلك في كل مكان.
      - لا يمكن مقارنة عملاء وزبائن المحال التجارية مهما بلغت شهرتها بمستخدمي الانترنت الذين يعدوا بالملايين، أي أن التاجر بإمانه الوصول لشرائح عديدة وكبيرة من العملاء.
      - ضيق الوقت وانشغال الناس بأمورهم الحياتية لا تدع لأكثرهم المجال للنزول إلى التسوق بطريقته التقليدية، ويرون في التسوق أون لاين وسيلة سهلة وعملية للحصول على احتياجاتهم.
      - تعدد وسائل الدفع وسهولة توصيل المنتج بحالة جيدة إلى العميل من الأمور المشجعة على التسوق أون لاين.

      ظهور موقع نون مصر واسباب نجاحه

      على الرغم من وجود العديد من مواقع التسوق الالكتروني، إلا أن توقيت ظهور موقع نون مصر كان حيويا وله مبررات نجاحه كما يلي:
      - احتياجات السوق وتعطشها لمواقع التسوق أكبر من المتاح على الساحة.
      - قامت إدارة الموقع بدراسة وافية واعية لاحتياجات السوق من ناحية، وللمواقع الموجودة على الساحة من ناحية أخرى، بحيث قدرت مواطن النجاح والفشل، وتداركت كل السلبيات التي ظهرت في المواقع الأخرى واستطاعت تحسين الخدمات بشكل كبير.
      - تعرض مواقع كانت كبيرة ومشهورة لعمليات فشل متتالية أفقدت ثقة المستخدمين بهم وزادت الشكاوى من سوء الخدمات، وأصبح من الضروري ظهور موقع نون مصر ليقدم للمستهلك كل ما يحلم به من سلعة جيدة وأسعار ممتازة، وخدمة توصيل مشهود لها.
      - قدم موقع نون مصر للمستخدمين العديد من عروض البيع المدهشة، المدعومة بخصومات كبيرة.
      - استطاع موقع نون مصر جذب العديد من الشركات المنتجة والمصانع المتميزة لعرض منتجاتها داخل الموقع، مع تقديم عروض بيع وخصومات اضافية للمستخدمين.

      قسائم كوبونات نون مصر للخصم الإضافي

      وللمزيد من الفرص لجذب العملاء ابتكر موقع نون مصر قسائم وكوبونات الشراء التي تمنح المستخدم خصما إضافيا مقدارة 10% لمالك رقم الكوبون، كما يمكن منح الرقم للعديد من الأهل والأصدقاء للاستفادة من نفس رقم القسيمة، واستفادت من ذلك ارتباط العملاء بالموقع واستخدام القسائم للحصول على المزيد من الخصومات.

      أفلييت نون من خلال كوبونات نون مصر

      ومن أجل المزيد من التوسع في نشاط الموقع أتاحت نون مصر للعديد من الشركات الوسيطة فرصة ممارسة نظام الأفلييت من خلال منح كوبونات الخصم لآلاف المسوقين الذين كان لهم دور بارز في النجاح الباهر الذي حققه الموقع، وإتاحة فرص العمل أون لاين للآلاف الشباب،  إلى جانب التميز الكبير في نظام الشحن وتوصيل المنتجات، وحسن التعامل مع العملاء، والدقة والالتزام في مواعيد التسليم، وإمكانية إرجاع المنتج وفق شروط الموقع، أيضا توفير طرق متعددة للدفع سواء الدفع عند الاستلام، او بطاقات الدفع الالكترونية.

      بعض الكوبونات الهامه كوبون خصم نون

      - كوبون وكود خصم 10% من متجر نون كوبون خصم 10% من متجر نون 
       A1C77
      - كوبون خصم نون مصر 15% تسوق من نون مصر وأحصل على خصم 15% على مشترياتك
      FILL50

       - 
      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.