التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الدوري الانجليزي الاسبوع الحالي وتوقعات الأسبوع القادم

الدوري الانجليزي الاسبوع الحالي وتوقعات الأسبوع القادم
    يعتبر الدوري الانجليزي من أقوى مباريات الدوري العالمية لكرة القدم، التي يحرص ملايين المشجعين حول العالم لمتابعتها، لدرجة أنه من المعتاد أن يكون لكل مشجع ناديه المحلي الذي يشجعه، إلى جانب أحد أندية الدوري الانجليزي التي ينحاز لها بشكل كبير، ويتابع أبطال النادي بشغف لا يوصف.
    ويرجع الاهتمام الكبير بالدوري الانجليزي لكونه يضم مجموعة من أعظم أندية العالم في لعب كرة القدم، ولاعبين على مستوى عال من الاحتراف، فتكون متابعة مبارياتهم قمة في المتعة والإثارة.

    ترتيب الأندية في الدوري الانجليزي

    انتهت هذا الأسبوع أحداث الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي باستمرار احتفاظ  نادي ليفربول بتصدر الدوري على الرغم من تعادله مع نادي مانشستر يونيتد بهدف لكل منهما، مما أدى إلى تقلص الفارق بينه وبين نادي مانشستر سيتي التالي له في الترتيب إلى 6 نقاط بدلا من ثمانية نقاط، وفي نفس الوقت تعادل فريق توتنهام مع فريق واتفورد وسقطا في نهاية القائمة.
    استفاد منشستر سيتي من من تراجع ليفربول بالتعادل بتحقيق فوزا مستحقا على نادي كريستال بالاس بهدفين نظيفين، وتكبد الأرسينال خسارته الثانية في دوري 2019/ 2020 أمام نادي شفيلد يونايتد بهدف للا شيء وبذلك تراجع إلى المركز الخامس.
    وفي نفس الإطار حقق نادي تشيسلي الفوز 1/0 على نيوكاسل، كما فاز ليستر سيتي على بيرنلي 2/1 في نفس البطولة.

    الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي

    يبدأ الأسبوع العاشر من الدوري الانجليزي الذي يتابعه الملايين في أرجاء المعمورة بشغف كبير في 26/10/2019، والذي يضم العديد من المواجهات الساخنة بين عتاولة كرة القدم الانجليزية، مما يزيد من متعة المتابعة، وتزيد التوقعات وتحتدم المناقشات، لمجموعة الفرق التي يتولى تدريبها عمالقة تدريب كرة القدم في العالم، حيث يقوم العملاق يورجن كلوب تدريب نادي مانشيستر سيتي الذي يهدف إلى تحقيق البطولة اسوة بالعام السابق مع مدربه بيب دوارديولا الذي حقق للنادي البطولة عامين متتاليين.
    أما نادي تشيسلي فيقوده لاعبه المخضرم فرانك لمبارد في تجربته التدريبية الثانية، بعد نجاح مقبول في تجربته الأولى.

    جدول مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الانجليزي

    آرسنال / كريستال بالاس
    برايتون / إيفرتون
    بيرنلي / تشيلسي
    ليفربول / توتنهام
    مانشستر سيتي / أستون فيلا
    نيوكاسل يونايتد / ولفرهامبتون
    نورويتش سيتي / مانشستر يونايتد
    ساوثهامبتون / ليستر سيتي
    واتفورد / بورنموث
    وست هام يونايتد / شفيليد يونايتد

    نبذة عن الدوري الإنجليزي

    ويتكون الدوري الإنجليزي من 20 ناديا، وتأسس عام 1992 حيث أطلق عليه الدوري الممتاز أو دوري بركليز نسبة إلى بنك بركليز راعي النادي، ويضم الدوري الانجليزي عدد من أهم وأبرز أندية العالم مثل نادي ليفربول، الآرسينال، نادي مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، وأخيرا نادي تشيسلي على رأس باقي مجموعة ال20.
     وكان نادي مانشستر سيتي هو الحائز على البطولة لعام 2018/ 2019، للمرة الثانية على التوالي، ويأتي ترتيبه حاليا في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر الدوري حتى نهاية الأسبوع التاسع، مما يعني أن الأسابع الباقية حتى نهاية الدوري سوف تكون حماسية شديدة الإثارة والمتعة.

    هداف الدوري الانجليزي

    ومن الطبيعي أن يشتد التنافس على تحقيق لقب هداف الدوري الانجليزي، خصوصا في ظل صعد عدد من الأسماء الجديدة الواعدة. وأبرز المتصارعين على اللقب كل من تامي ابراهيم من فريق تشيسلي، وله 8 أهداف، وسيرجيو اوجيرو وله أيضا 8 أهداف احدها من ضربة جزاء، ويأتي في الترتيب الثالث أوباميلانج لاعب الارسينال برصيد 7 أهداف، وكان قد شارك محمد صلاح وساديو ماني جائزة الخذاء الذهبي، أما اللاعب محمد صلاح فقد حل في الترتيب التاسع بين الهدافين برصيد 4 أهداف، وما زال باقيا في الدوري أسابيع عديدة حيث يمتد إلى 38 أسبوع من الممكن أن تحدث فيها المزيد من مفاجآت الصعود والهبوط.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.