التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

سعر الذهب اليوم الأربعاء 13-11-2019

سعر الذهب اليوم الأربعاء 13-11-2019
    بدأ اليوم سوق الصاغه بإرتفاع قليل في سعر الذهب اليوم بعد الانخفاض الحاد امس في سعر الذهب حيث تم زيادة سعر الذهب اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019 بمعامل جنيه في سعر الجرام حيث اصبح اليوم سعر عيار ال 18 من الذهب بقيمه 567.58 جنية مصري للجرام و اصبح عيار ال 21 اليوم في سوق الصاغه بقيمه 662.18 جنيه مصري للجرام عيار 21 و العيار 24 اصبح اليوم 756.76 جنيه مصري.
    واليوم قد اعلن سعر الجنيه الذهب نحو 5297 جنيها. 

    اليوم بعد هبوط امس لسعر الذهب قد استقر سعر الذهب اليوم الموافق الأحد 10 نوفمبر ليكون مسجلا الذهب من عيار 21 الأكثر مبيعا فى مصر قيمه 661 جنيها للجرام الواحد ، بدون اي إضافة من المصنعية، في الوقت الذي تبدأ فيه الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة. بحيث ان قد شهد امس هبوط كبيرفي سوق الذهب عالميا. إذ قد سجل الذهب أسوأ أداء أسبوعى له منذ أكثر من 3 سنوات في مصر بحسب وصف إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب فى الغرفة التجارية.

    هناك علاقة وطيدة بين سعر  الذهب و سعر صرف الدولار وهي أن الطلب على الذهب يزيد عندما يقل سعر الدولار ذلك لأن انخفاض سعر الدولار هو مؤشر الى انخفاض حركة التداول في الأسواق عامة وانخفاض حركة البيع و الشراء، هذا كله يؤدي الى انخفاض الطلب على الدولار فيقل سعره لذلك يلجأ الناس الى شراء الذهب  لأن الذهب بالنسبة لمقتنيه يعتبر ملاذا للقيمة وذلك للحفاظ على القيمة الفعلية لما يملكوه من أموال ومدخرات، أيضا فإنه يعتبر مخزنا ممتازا للقيمة خصوصا لو أردت تجميد أموالك لفترة طويلة ذلك لأن أسعار الذهب عامة تميل الى أن ترتفع من عام الى عام .

    سعر الدولار في بنك مصر

    لقد بلغ سعر الدولار في بنك مصر نحو 16.09 جنيه للشراء، و16.19 جنيه للبيع.

    سعر الدولار في بنك قناة السويس

    لقد بلغ سعر الدولار في بنك قناة السويس نحو 16.10 جنيه للشراء، و16.20 جنيه للبيع.

    سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

    لقد بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي نحو 16.11 جنيه للشراء، و16.21 جنيه للبيع.

    سعر الدولار في المصرف المتحد

    لقد بلغ سعر الدولار في المصرف المتحد نحو 16.09 جنيه للشراء، و16.19 جنيه للبيع.

    سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي

    لقد بلغ سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي نحو 16.14 جنيه للشراء، و16.24 جنيه للبيع.
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.