التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

قطع "الإنترنت" في إيران بكافة أنحاء البلاد بسبب التظاهرات

قطع "الإنترنت" في إيران بكافة أنحاء البلاد بسبب التظاهرات
    لقد أفادت وزارة الاتصالات الإيرانية مساء امس، بأنها قد تسلمت قرارا من مجلس الأمن القومي الإيراني ، مساء أمس السبت، يفيد بقطع شبكة الإنترنت لمدة 24 ساعة في كافة أنحاء دولة إيران.
    وقد نقلت وكالة "إيسنا" الإيرانية عن ان مسؤول في وزارة الاتصالات قوله: "لا نزال نجري اتصالات مع مجلس الأمن القومي لإعادة خدمة الإنترنت في أسرع وقت".
    وقد أضاف المسؤول في الوزاره الايرانية أن قطع الإنترنت جاء لأسباب أمنية وليست فنية، ومن غير المعروف متى سيتم إعادة وصله علي الرغم من اعلان 24 ساعه فقط.
    إلى ذلك قد أفادت قناة روسيا اليوم في وقت سابق من اليوم بانقطاع الإنترنت في معظم أنحاء البلاد، فضلا عن إجراءات اتخذتها الحكومة كتعطيل المدارس اليوم الأحد وغيرها، بعد موجة الاحتجاجات التي شهدتها معظم المدن الإيرانية ضد رفع أسعار البنزين، تخللتها أعمال عنف وشغب ومحاولة إحراق مستودعات نفطية.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.