التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

قطاع أمن المنافذ يقوم بحملات مكثفة ومزارع يتاجر في الأسلحة بمنفلوط

قطاع أمن المنافذ يقوم بحملات مكثفة ومزارع يتاجر في الأسلحة بمنفلوط
    حوادث الأسبوع، هو مقال يرصد أبرز الحوادث التي دارت خلال الأيام الماضية على مدى أسبوع من كتابة هذه السطور.

    القضاء الإداري يحدد جلسة يناير القادم للحكم في دعوى السيارات المهجورة

    تقدم المحامي الشهير الدكتور سمير صبري بدوى قضائية ضد وزير الداخلية يطالبه فيها باتخاذ الترتيبات اللازمة نحو صدور قرار بالتحفظ والمصادرة للسيارات القديمة والمهجورة، والتي تتواجد بشكل مكثف في كل أنحاء الجمهورية، نظراً لما تمثله من خطر داهم على الأمن، لاسيما وأن كثير من العمليات الإرهابية تتم عن طريق تفخيخ السيارات.
    وقد استجاب القضاء الإداري في جلسة الثلاثاء للدعوى وحدد جلسة النطق بالحكم في يوم 4 يناير القادم.

    قطاع أمن المنافذ يقوم بحملات مكثفة ويضبط حالات تهريب بقيمة نصف مليون جنيه في خلال يومين فقط

    أسفرت الحملات الموسعة التي يقوم بها قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الجهات المعنية بضبط 9 قضايا تهريب خلال اليومين الماضيين في العديد من المنافذ الجمركية، بقيمة إجمالية بلغت نصف مليون جنيه، كان أغلبها عبارة عن محاولات تهريب ملابس ذات صناعة أجنبية، وأجهزة استقبال ومستلزمات ديكور ومستحضرات تجميل.
    كذلك استطاع قطاع أمن المنافذ بضبط 7 قضايا تهريب أموال محلية بقيمة مليون جنيه، بالإضافة إلى 10 قضايا مختلفة تتعلق بالهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات، ودخول الدوائر الجمركية بدون تصريح، وجرائم الصيد في مناطق غير مسموح الصيد بها.

    مزارع يتاجر في الأسلحة بمنفلوط

    قامت قوة من إدارة الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط بالقبض على مزارع يدير ورشة يقوم فيها بتصنيع الأسلحة بهدف التجارة.
    وإثر مداهمة القوة لمسكن المزارع بدائرة قسم منفلوط، عثر لديه على خزنة طلقات رشاش آلي، وقطع من أسلحة مختلفة، كان المتهم ينوي تجميعها وبيعها.
    وبالقبض على المزارع، اعترف بارتكابه التهم المنسوبة إليه، وجاري التحقيق معه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    تشكيل عصابي توقع به سيدة

    أثناء مرور قوة تابعة لقسم شرطة أول مدينة نصر، تعالى صوت استغاثة من سيدة أفادت بمرور سيارة حمراء بجوارها يستقلها شخصان، وقيام أحدهما بخطف حقيبة يدها والتي كانت تحتوي على أوراقها الثبوتية وهاتف محمول ومبلغ مالي، وولوا هاربين.
    وقامت القوة بمتابعة خط سير السيارة بناء على إفادة المجني عليها، قامت القوة بالعثور على السيارة وضبط المتهمين الذي تبين أنهما عاطلين وسبق اتهامهما في عدة قضايا، ضرب وأموال عامة، ومطلوبين لتنفيذ أحكام.
    وبحضور المجني عليها وعرض المضبوطات عليها، تعرفت على حقيبتها ومحتوياتها، ثم تم توجيه الاتهام للمتهمين الذين أقروا بارتكاب الواقعة، وبسرقة السيارة التي استخدموها في ارتكاب الجريمة، وتولت النيابة استكمال التحقيق واتخاذ اللازم.

    القبض على صاحب مخزن لحيازته أدوية محظورة بمصر الجديدة

    وردت معلومات لإدارة الأحداث بالقاهرة بقيام صاحب مخزن بحيازة وتجارة أدوية تؤثر على الحالة النفسية والعصبية محظور تداولها في البلاد، وهذا المخزن يقع في شارع المقريزي التابع بقسم شرطة مصر الجديدة.
    وبعد التحريات أمرت النيابة سرعة مداهمة المخزن والقبض على صاحبه. وقد أسفرت المداهمة عن ضبط كميات كبيرة من العقاقير الطبية المدرجة في الجدول، والتي يحظر تداولها في البلاد، أيضاً بعض العقاقير المستوردة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية، وأيضاً وجدت بعض العقاقير التالفة بسبب سوء التخزين وغير صالحة للستهلاك الآدمي.
    وبمواجهة المتهم، اعترف بإدارة مخزنه في تخزين والاتجار في الأدوية المهربة والعقاقير المحظور تداولها والتي تؤثر عل الحالة النفسية والعصبية لمتعاطيها، وتعامل على أنها مخدرات، وذلك بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.
    تم تحرير المحضر بذلك وتولت النيابة التحقيق معه.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.