التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إيرادات أفلام هوليود مع تصدر فيلم Frozen II

إيرادات أفلام هوليود مع تصدر فيلم Frozen II
    لعشاق ومتابعي أفلام هوليود الأمريكية، نسلط الضوء في هذا المقال عن أكبر الأفلام تحقيقاً للإيرادات طبقاً لبيانات بوكس أوفيس الأمريكي، مع استعراض نبذة عن كل فيلم.

    1- فيلم فروزن الجزء الثاني Frozen II

    لمن تابع فيلم فروزن الجزء الأول وعشق أبطاله، تستمر المغامرة مرة أخرى حيث تغادر آنا وإلسا وكريستوف وأولاف وسفين من أرينديل للسفر إلى غابة قديمة تقع في أرض مسحورة خريفية الأجواء. لإيجاد أصل القوى الخارقة التي تتمتع بها إلسا من أجل إنقاذ مملكتهم.
    الفيلم من إنتاج استديوهات والت ديزني، وحقق إجمالي إيرادات قدرها 35,400,000 دولار حتى وقت كتابة هذا المقال.

    2- فيلم فورد مقابل فيراري Ford vs Ferrari

    يندرج الفيلم تحت تصنيف تلك الأفلام الرياضية والتي تحكي السيرة الذاتية، ويدور الفيلم حول قصة منافسة كارول شيلبي لصناعة سيارة ثورية لشركة فورد، واحتدام منافسة فورد مع شركة فيراري في سباق Le Mans الذي يستغرق يوماً كاملاً، وكان ذلك عام 1966.
    يقوم ببطولة الفيلم مات ديمن وكريسيان بيل، وحقق الفيلم إيرادات بمبلغ 4,818,000 دولار.

    3- فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood

    يحتل الفيلم المرتبة الثالثة في إيرادات هذا الأسبوع بمبلغ 3,830,000 دولار، وهو من نوعية أفلام الدراما، وقصة الفيلم مبنية على قصة واقعية تحكي عن علاقة الصداقة بين فريد روجرز والصحفي توم جونود.
    يقوم ببطولة الفيلم الممثل الكبير توم هانكس بالإضافة إلى ماثيو رايس، وهو من إنتاج استوديوهات سوني.

    4- فيلم 21 Bridges

    يقوم ببطولة هذا الفيلم شادويك بوزمان، الذي قام ببطولة فيلم بلاك بانثر من إنتاج مارفل ستوديوز، وحقق عائدات خيالية في السينما العالمية، ليعود في هذا الفيلم ذو الطبيعة الحركية (الأكشن) إلى جانب تيلور كيتش وسيينا ميلر. وتدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك حيث يتم اكتشاف مؤامرة ضخمة تستهدف رجال الشرطة بغرض تصفيتهم.
    حقق الفيلم حتى كتابة هذه السطور 2,390,000 دولار.

    5- فيلم Playing with Fire

    يحتل هذا الفيلم المرتبة الخامسة من حيث أكثر أفلام هوليود إيراداً على مدى الأسابيع الماضية، وهو من إنتاج بارامونت، وهو فيلم درامي كوميدي يحكي قصة طاقم من رجال مكافحة الحريق أثناء محاولتهم إنقاذ ثلاثة من الأطفال الطائشين.
    يقوم ببطولة هذا الفيلم المصارع الكبير جون سينا إلى جانب بريانا هلدباند.
    وقد حقق الفيلم إيرادات إجمالية بلغت 1,460,000 دولار.

    6- فيلم ميدواي Midway

    حقق هذا الفيلم حتى الآن 1.315.000 دولار، وهو فيلم تاريخي حربي في قالب درامي، ويحكي الفيلم عن قصة معركة ميدواي، والتي يحكيها القادة والبحارة الذين شاركوا فيها.
    ويقوم ببطولة الفيلم لوك إيفانز، وباتريك ويلسون، بالإضافة إلى وودي هاريلسون. والفيلم من إنتاج شركة أفلام ليونز جيت.

    7- فيلم The Good Lier

    يقوم ببطولة هذا الفيلم إيان ماكلين وهيلين ميرين، وتدور أحداث الفيلم في قالب تشويقي حول رجل أعمال بارز، يدخل في لعبة مثيرة مع أرملة ثرية للغاية في محاولة للتأثير عليها، في ظل الكثير من الصعاب والمخاطر.
    وحتى كتابة هذه السطور، حقق الفيلم إيرادات بلغت 925,000 دولار، وهو من إنتاج شركة وارنر بروس.

    8- ملائكة تشارلي Charlie's Angels

    ينضم هذا الفيلم إلى سلسلة أفلام بذات الإسم، وقد حققت هذه السلسلة نجاحات كبيرة منذ إطلاقها، ويعتمد الفيلم على البطولة النسائية، حيث تتشارك أدوار البطولة الرئيسية في الفيلم كريستين ستيوارت، وناعومي سكوت، وإليزابيث بانكس.
    تدور أحداث الفيلم في قالب من المغامرة والإثارة والكوميديا، حيث يقوم مهندس تقني باختراع خطير يهدد البشرية، ويتصدى له البطلات الثلاث ليقوموا بإنقاذ العالم.
    حقق الفيلم إيرادات بلغت 815,000 دولار.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.