التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

اكتشاف حقل نفط وغاز جديد في الصحراء الغربية باعلان من وزارة البترول

اكتشاف حقل نفط وغاز جديد في الصحراء الغربية باعلان من وزارة البترول
    قد اعلنت في صباح اليوم وزارة البترول والثورة المعدنية عن اكتشاف كبير جديد في الصحراء الغربية وهو اكتشاف حقل جديد للغاز والنفط في صباح الخميس الموافق 19 ديسمبر 2019 بمنطقة ابوسنان. بحيث قد انتهت شركة برج العرب للبترول من اكتشاف ناجح لبئر لبترول جديد.
    وقد اعلنت الوزارة عن انتاج الحقل الجديد باابو سنان بقوة يومية عشرة ملايين قدم غاز وسبعه الاف برميل زيت خام يوميا.
    وقد ايضا اعلنت الوزارة ان اكتشافاتنا الاخيرة في الصحراء الغربية دليل علي وجود الكثير من الحقول في المستقبل في الصحراء الغربية ان شاء الله وتؤكد ان الطبقة العميقة من الصحراء الغربية مع الاكتشافات الجديدة للتكنولوجيا سوف تعطي انتاج وحقول اكثر في المستقبل.
    وقد اعلنت وزارة البترول والثورة المعدنية عن هذا البيان بعد تلقي خطاب رسميا من شركة برج العرب للبترول التي تقوم بجميع الاعمال التنقيبية بالنيابة عن وزارة البترول والثورة المعدنية وقد اعلن عنها المهندس طارق الملا وزير البترول.
    بحيث اشار الوزير سابقا انه سوف يتم ايجاد في المستقبل حقول كثيرة وقد تم مسبقا الحفر في 2018 لعدد 55 حقلا للبترول.
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.