التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عنها 2020

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عنها 2020
    أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عنها 2020

    لقد أصبحت الهواتف جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، خاصة اذا علمنا أنه هناك أكثر من 3.5 مليار شخص يمتلك هاتف ذكي حول العالم، وهو ما يمثل 50 بالمئة من سكان المعمورة، ومن المتوقع ان يرتفع العدد بـ 1 مليار في السنوات الثلاثةالقادمة ، وبالتالي فالهاتف لم يعد وسيلة للاتصال فقط، بل تعدى ذلك باعتباره شيء أساسي في حياتنا مثله مثل السيارة و الاكل والشرب والملبس.

    وخلال هذه الايام يعرف العالم جائحة كورنا كوفيد 19 والتي ضربت معظم دول العالم، واعلم ان استخدام الهواتف الذكية ارتفع بشكل كبير جدا، لهذا حتى تستثمرون في وقتكم سنقدم لكم أحسن تطبيقات الهواتف الذكية التي من الممكن ان تفيدكم سنة 2020، وسنقسمها حسب التخصصات

    التطبيقات التعليمية 


    يوجد العديد منها لكن أهمها بالنسبة التي تقدم اضافة في مجالها ومجانية اي كل خدماتها مجانية او تقدم خدمات مجانية بشكل احترافي بالإضافة الى خدمات مدفوعة ونكر  : 

     
    تطبيق دوولينجو

    تطبيق دوولينجو :


    من أحسن التطبيقات التعليمية في العالم متخصص في تعليم اللغات من بينها اللغة الانجليزية، التركية، الفرنسية، وعنده واجهة كاملة باللغة العربية، يمكن تنزيل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي وبدأ التعلم، التطبيق غني عن كل تعريف وبه ملايين المستخدمين من كل ارجاء المعمورة    .

     
    تطبيق لينكد ان

    تطبيق لينكد ان :


     لينكد إن ‏ هو منصة ضخمة على شبكة الإنترنت ويعتبر من ضمن شبكات التواصل الاجتماعي، تأسس في ديسمبر  2002 وبدأ التشغيل الفعلي في ماي2003

    له تطبيق على كل المتاجر من بينها جوجل بلاي ، ابل ستور، هذا الموقع او التطبيق تحول الى اكبر منصة تعليمية مفتوحة ، حيث ستجد دورات لاي شيء انت تبحث عنه يوفر خدمة مجانية اي ان كل الدورات التي تود ان تتعلمها موجودة، مثلا لو اردت تعلم الفوركس او تداول الاسهم، تعلم تقنيات السيو ، تعلم البرمجة، توجد حتى برامج تعليمية للمراهنة مثل برامج المكافآت في كازينو الهاتف الجوال ، رغم ان هذه الاخيرة لا ننصح بها ابدا لأنها تعتمد على الحظ بشكل كبير ، ونسبة المخاطرة والاستثمار فيها ليست جيدة بالنسبة لنا كعرب.

    لهذا لو كنت تبحث عن عمل ، في تطبيق لينكد ان يوفر لك آلاف الشركات لكن قبل هذا يوفر لك الاف الدورات التعليمية المجانية والتي يمكن ان تساهم في عثورك على عمل .

    تطبيقات المساعدة اليومية 


    نقصد بتطبيقات المساعدة تلك التطبيقات التي تساعدنا في حياتنا اليومية من خلال استخدامها حيث من الممكن ان تقدم لنا معلومات او أي شيء من هذا القبيل  .

     
    تطبيق  Weather

    تطبيق  Weather : 


    يعتبر هذا التطبيق الاحسن في العالم في مجال تخصصه، وهي عرض حالة الطقس في منطقتك ودولتك واي دولة تحب ان تتعرف على درجات الحرارة فيها وحالة الطقس، المعلومات التي يقدمها دقيقة بشكل كبير، كما انه يعطيك العديد من المعلومات مثل درجة الحراراة والرطوبة، وتوقعات احوال الطقس في الايام القادمة  .

     
    تطبيق جوجل درايفر

    تطبيق جوجل درايفر


    الكثير لا يعرف هذه الخدمة، رغم انه شائع جدا وموجود في الحاسوب وموجد كتطبيق، وهل تعلم عزيزي القارئ ان هذا التطبيق يمنحك مساحة سحابية تقدر بـ 15 جيجا بايت مجانية، فان كنت تعاني من امتلاء مساحة هاتفك فهذا التطبيق سيمنحك مساحة هائلة لنقل الصور والبيانات التي لا تحتاجها بشكل يوم، وفي اي وقت تريد الرجوع اليها يمكن استعادتها مباشرة من حسابك،

    الجميل ان التطبيق مضمون لأنه من عملاق التكنولوجيا جوجل والذي يمكن ان نذكر في نفس هذا الاطار بعض التطبيقات الاخرى المفيدة، مثل جوجل ماب تطبيق لا اعتقد اننا بحاجة الى مدحه لأنه غني عن كل تعريف، بالإضافة الى بقية التطبيقات مثل جوجل للصور واليوتيوب وجوجل كروم كلها تطبيقات ممتازة للهواتف الذكية ننصح بها.

     هذه التطبيقات التي ارتأينا ان نقدمها لكم وننصح فيها ، وسنقوم في التدوينات القادمة ان شاء الله بتخصيص شروحات لتطبيقات اخرى نرى انها  من الممكن ان تفيد المستخدم العربي.


    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.