التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

احسن برامج الكمبيوتر 2020

احسن برامج الكمبيوتر 2020

     تتطلب عملية الحوسبة نظام حوسبة شخصية كاملة، وللحصول على أقصى استفادة من ذلك، تحتاج إلى احسن برامج.

    قد تكون البرامج باهظة الثمن، لكن البرامج المجانية كانت الدعامة الأساسية لتجربة سطح المكتب لعقود من الزمن، وعروض اليوم قوية جدًا. 

    امتلاك احسن برامج الكمبيوتر 2020 يمكن أن يغير طريقة عملك تمامًا، نظرًا لأن الاعتماد على هذه البرامج المثالية لنظام التشغيلWindows  لا يؤدي فقط إلى زيادة كفاءتك إلى أقصى حد، ولكنه يساعدك أيضًا في الحصول على أفضل ما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تحليل ما تريد حيث تصور هناك برامج تساعد حتى تحليل العاب الكازينو مثل كازينو اون لاين في الأردن او تحليل أسواق الفوركس.

    ومع ذلك، فإن اختيار التطبيقات المناسبة ليس بالأمر السهل دائمًا.

     هذه بعض من احسن برامج وتطبيقات المختارة بعناية والتي يمكنك استخدامها.

    1. VLC Media Player - (أفضل مشغل فيديو)

    لا يمكن التحدث عن احسن برنامج فيديو للكمبيوتر الشخصي وعدم ذكر الملك، حيث يأتي مشغل الوسائط VLC، أشهر مشغل فيديو عالي الدقة، مزودًا بالعديد من الميزات والوظائف المذهلة، فمن المحتمل أنه أحد أكثر مشغلات وسائط Windows شيوعًا والذي يجب تثبيته بالفعل على معظم الأنظمة.

    يعد VLC Media Player احسن برنامج كمبيوتر 2020 شخصي آخر مجاني تمامًا ويعمل على جميع الأنظمة الأساسية الشائعة: Windows و Mac و Linux و Unix و Android و iOS.

    2. Adobe Photoshop CC - (أفضل تطبيق محرر صور)

    عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور، فإن Adobe Photoshop CC هو تطبيق واحد في كل مكان، محرر الصور هذا هو المهد الذي يحمل صناعة التصوير الفوتوغرافي بأكملها بين ذراعيها، نظرًا لأنه مزود بأطنان من أدوات التحرير وعشرات من تأثيرات الصور والفلاتر، فقد أصبح أحد أكثر الأيدي الموثوقة للعديد من الفنانين والمصممين حول العالم لعقود.

    إن برنامج تحرير الصور المجاني هذا (يتوفر إصدار تجريبي مجاني) قادر على إنشاء مواقع الويب والشعارات واللافتات والرموز وتحرير الصور وما إلى ذلك، بدءًا من جميع الأدوات الأولية إلى الأدوات المبكرة، إما أنك تريد إجراء تعديلات يومية أو عمل شيء استثنائي، هذه الصورة يوفر المحرر مجموعة كاملة من أدوات التصوير التي ستحول صورك البسيطة إلى فن!

    3. WinX HD Video Converter Deluxe - (أفضل محول فيديو)

    لا يمكن إكمال قائمة احسن برامج لنظام التشغيل دون ذكر WinX Video Converter.

     إنه برنامج محول فيديو متعدد الإمكانات يتيح للمستخدمين ليس فقط تحويل كل نوع من ملفات الفيديو، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube وإنشاء عروض شرائح وتحرير مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.

     يأتي البرنامج بواجهة بسيطة وبديهية ويمنحك القدرة على تحويل أي مقاطع فيديو إلى أي تنسيقات.

    4. Skype - (أفضل تطبيق لإجراء مكالمات فيديو للكمبيوتر الشخصي)

    تم تتويج Skype كاحسن برامج دردشة فيديو مجاني متاح لكل منصة معروفة في الوقت الحالي حيث تم تقديمه منذ فترة طويلة، فقد قطع شوطًا طويلاً لتقديم أفضل مكالمات الفيديو على مر السنين، وليس فقط مكالمات الفيديو، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لإجراء مكالمات صوتية، والتعليق على PowerPoint للتعاون في الوقت الفعلي مع ما يصل إلى 250 شخصًا، ومشاركة شاشتك أو تسجيل الاجتماعات، وإرسال الرسائل الفورية، ومؤتمرات الفيديو وغير ذلك الكثير.

    5- Advanced System Optimizer - (أفضل برنامج محسن نظام للكمبيوتر الشخصي) 

    أجهزة الكمبيوتر تتطلب تنظيفًا وصيانة بشكل منتظم لضمان أداء جيد وسلس لجهاز الكمبيوتر لفترة طويلة، يجب على المستخدمين غالبًا تقديم تعزيز منشط لأنظمتهم لتحسين الأداء العام وتعزيز تجربة الكمبيوتر، يعد مُحسِّن النظام المتقدم أحد هذه العناصر فائقة التوتر التي تحافظ على ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك محسّنة، وتزيل ذاكرة التخزين المؤقت بشكل فعال، والبقايا المخفية غير المرغوب فيها لتعزيز أداء النظام. 

    بصرف النظر عن احتوائه على عدد كبير من الأدوات للحفاظ على صحة نظامك، يأتي مُحسِّن النظام المتقدم مزودًا بـ Registry Cleaner و Game Booster و Disc Optimizer و Driver Updaters.

    يقوم منظف الكمبيوتر الشخصي هذا بفهرسة الملفات غير المرغوب فيها والسجلات والبيانات الزائدة في مكان واحد حيث يمكن للمستخدمين إزالة كل شيء بنقرة واحدة. 


    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.