التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

محمود الخطيب: الأهلي مسؤولية مش وجاهة اجتماعية

محمود الخطيب: الأهلي مسؤولية مش وجاهة اجتماعية
    في تصريح للكابتن محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، إنه لا يفضل أن يطلق علي انتخابات النادي لقب "المعركة"، قائلا أن تولي رئاسة النادي مسؤولية كبرى وليست وجاهة اجتماعية، على حد وصفه.
    وقد أضاف الخطيب، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "هنا العاصمة"، علي قناة "سي بي سي"، أن هدفه الوحيد هو خدمة النادي الأهلي، وأنه أوصي حملته الانتخابية بالالتزام بمبادئ النادي خلال الفترة الانتخابية.
    وقال في حديثة : "أرفض مسميات أهلي مدينة نصر، أهلي الجزيرة، أهلي الشيخ زايد، لأن جميعهم يعبر عن النادي الأهلي، وأنه لا داعي إلى تقسيم النادي".
    وكان المهندس محمود طاهر، المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي، قال أمس إن رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تمثل وجاهة اجتماعية في مصر.
    وعن جدوى التهافت على عضوية مجلس الإدارة أو رئاسة النادي، قال طاهر: "هناك مميزات شديدة جدا غير الشرف".
    وأضاف خلال لقائه أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" عبر فضائية "ON E" قائلا: "هناك وجاهة اجتماعية تنتهي بفوائد وانت لما تنتمي للنادي الأهلي وتبقى في مجلس الإدارة تقدر تقابل أي مسؤول في الدولة وتقدر تخلص أي شغل في الدولة".
    نقلا عن الوطن

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.