الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

بسنت فهمى: إشادة وكالة فيتش بمصر نتيجة الإصلاح الاقتصادى

 قال الدكتورة بسنت فهمى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن  تقرير وحدة الأبحاث التابعة لوكالة فيتش للتصنيف الائتمانى عن أن الاقتصاد المصرى سيحقق أفضل أداء خلال 2018، ليست مجاملة منها، وإنما رصد لواقع ونتيجة خطوات الإصلاح الاقتصادى الذى أصر عليه الرئيس السيسى ونفذته الحكومة المصرية.  وتابعت عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة البنك المركزى سابقا، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مصر أصبحت هى وجهة المستثمرين الأجانب فى أفريقيا، نظرا لوجود نظام اقتصادى قوى مرتبط بالاقتصاد العالمى، بالإضافة إلى بنية تحتية جاهزة لجميع الاستثمارات، كما أن الاستقرار السياسى الذى تعيش فيه مصر أصبح جاذبا للاستثمار أيضًا.
جدير بالذكر، أن بسنت فهمى "تعتبر أحد الخبراء المصرفيين فى العالم وعملت لمدة 30 عاًما بمؤسسات عالمية ومحلية وإقليمية مثل "تشيس مانهاتن" و"أمريكان أكسبريس" لتصنيف المالى بجانب عملها بالبنك المركزى المصرى لفترة طويلة. كان تقرير صادر عن "بي إم إي ريسيرش"، وحدة الأبحاث التابعة لوكالة فيتش للتصنيف الائتمانى، وهى أحد أهم الوكالات التى تعمل فى مجال التصنيف الائتمانى ويعتمد عليها المستثمرين فى العالم فى ضخ استثماراتها، أكد أن الاقتصاد المصري سيحقق أفضل أداء خلال 2018، مع جني ثمار الإصلاحات الهيكلية التي تنفذ كجزء من اتفاق مع صندوق النقد الدولي في 2016 والتي ينتظر أن تجذب المزيد من الاستثمارات.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع