الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

ازارو اواجة بشجاعة ما عانى منه بنزيمة وسواريز ورونالدو

في حديث مع اللاعب الموهوب والمميز قد اكد وليد أزارو في حديثة أنه مر بفترة صعبة للغاية في بداية انتقاله للأهلي مطلع الموسم الجاري لإضاعة العديد من الفرص. وقد كشف أزارو عن أكثر موقف أغضبه، قائلا: بعد مباراة النجم الساحلي، سجلت ثلاثة أهداف، وفاز الأهلي 6-2، ثم فوجئت بمشجع يسألني، متى ستحرز الأهداف يا أزارو؟. وأضاف خلال استضافته بقناة (CBC): "سألته هل تابعت المباراة، ليرد لا.. ثم قلت له السلام عليكم".
وقال: "كنت أعذر الجماهير، فهي تأمل دائما تحقيق الفوز، ولكن أي لاعب في العالم معرض للابتعاد عن التهديف، مثل كريم بنزيمة، لويس سواريز وكرستيانو رونالدو، لقد انتقلت إلى الأهلي لرغبتي في معايشة الضغوط التي يمر بها هؤلاء النجوم". وأكد "أثق بنفسي، كنت هدافا في جميع الفئات التي ألعب بها، وكنت أتعامل مع الهجوم ضدي بهدوء، وكان سعد سمير يحسدني على الثبات الانفعالي ضد انتقادات الجماهير ووسائل الإعلام". وأتم "هناك لاعب يرغب في اللعب من أجل حصد رواتب كبيرة، بينما رغبتي اللعب لفريق كبير ينافس على البطولات، والانضمام للمنتخب المغربي".

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع