التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حكومة باكستان الجديدة تعرض 102 سيارة فى مزاد ضمن إجراءات تقشفية

حكومة باكستان الجديدة تعرض 102 سيارة فى مزاد ضمن إجراءات تقشفية
     قامت الحكومة الفيدرالية الباكستانية الجديدة بالاعلان اليوم الأحد، عن قيامها بعمل مزاد علنى لبيع نحو 102 ( مائة واثنان ) سيارة تابعة لمنزل رئيس الوزراء فى 17 سبتمبر الجارى، وذلك ضمن الخطة التقشفية التى وضعها رئيس الوزراء الحالى عمران خان. وقد ذكرت شبكة "جيو نيوز" الباكستانية أن سيارتين مصفحتين ستكونان ضمن السيارات التى ستعرض فى المزاد، مشيرة إلى أنه سيتم إتمام صفقة بيع السيارات فقط فى حال الوصول إلى المبلغ المناسب لقيمتها. وأفادت مصادر بأن السيارات غير المدرجة فى المزاد ستستخدم فى خدمة الحكومة الباكستانية، خاصة فى استقبال الوفود والضيوف الأجانب. يذكر أن خان قد أكد على وضعه خطة لتخفيض انفاقات الحكومة فى أول كلمة ألقاها أمام الشعب الباكستانى فور توليه منصبه.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.