التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تحذير عام من العلماء من محاولة تواصل البشر مع الكائنات الفضائية

تحذير عام من العلماء من محاولة تواصل البشر مع الكائنات الفضائية
    لقد اعلنت بشكل عام وكالة ناسا عن محاولات البشر حيث انه عندما تم إرسال رسالة "أريسيبو" إلى الفضاء عام 1974، التى تعتبر أقوى إشارة تم بثها فى أعماق الكون، وهي كانت محاولة رائدة للوصول إلى الكائنات الفضائية، وعندما جاء رد وهمى عام 2001 كان مجرد خدعة أظهرت كم من الناس يأملون فى التواصل مع كائنات فضائية.
    وانهم يخشون عدد كبير من العلماء من فكرة التواصل مع العوالم الغريبة، وذلك لأن الرد الحقيقى على رسالة أريسيبو قد يكون فى الواقع أمرا مرعبا أكثر بكثير مما يتوقعون ، فالرسالة أعطت مجموعة من المعلومات عن الحياة على الأرض التى كان يأمل المنشئون أن تكون قابلة للكشف من قبل أى كائات فى أى مكان فى الكون، واحتوت الرسالة على صور لمواد كيميائية مهمة مثل الكربون، وصورة توضيحية للحمض النووى وصورة للإنسان.
    ووفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى، يحذر العلماء من انتظار العالم لرد حقيقى على تلك الرسالة، لأن البشر لا يعرفون شيئا عن الكائنات التى يسعون للتواصل معها، ومن الممكن أن تكون كائنات عدائية وتشن هجوما شرسا على الأرض.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.