التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

افضل التطبيقات الرياضية للأندرويد وآيفون

افضل التطبيقات الرياضية للأندرويد وآيفون
    لقد أصبحت التطبيقات المختلفة على الهواتف الذكية توفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين، وتحل مشاكل كثيرة كانت تعوق المستخدمين في شتى مجالات الحياة، وأصبحت توفر البديل العملي لأمور حياتية عديدة للطالب والموظف ورواد الأعمال والأطباء وكل فئات المجتمع، بل وأصبح لها دور بارز في التعليم والتوعية في العديد من الأمور الحيوية، واليوم نتعرف على عدد من التطبيقات التي تغني المستخدم عن الالتحاق بالمراكز الصحية من أجل الحصول على اللياقة البدنية، وتقدم للمستخدم خدمات رائعة في هذا المجال. سوف نتعرف على أهم تلك التطبيقات.

    30 Day Fitness Challenge للأندرويد

    لقد حقق هذا التطبيق طفرة في عدد مستخدي الأندرويد، وقد حصل على تقييم 4.8 من قبل نصف مليون مستخدم.
    هذا التطبيق الرائع يضع أمام المستخدم عدة خطط للاستخدام، وما عليه إلا أن يختار منها ما يناسبة، إن كان يرغب في تشغيل مجموعات عضلية معينة، او يرغب في تهيئة عامة لكل عضلات الجسم، وبإمكانه التدرج في صعوبة التمارين وفق ما يحققه من نتائج التدريب.

    Passion 4 Profession للأندرويد والآيفون

    هو عبارة عن مجموعة من التطبيقات كل تطبيق مختص بمنطقة معينة من الجسم، كما يمكن دمج المجموعة في تمارين واحدة متصلة، ولهذا التطبيق قناة يوتيوب يمكن يتبعها ما يزيد عن 2 مليون مشاهد، تؤدي دورا إضافيا للمستخدم من أجل تفاعل أكثر.

    تطبيق  Fitbit Coach

    تطبيق من افضل التطبيقات الرياضية، حيث يوفر للمستخدم مجموعة رائعة من الفيديوهات التي تحتوي على مجموعات للتمارين متدرجة في المستويات، كما تتيح للمستخدم اختيار الموسيقى المفضلة له مصاحبة للتمارين، ويمكن ربطبه بتطبيق Health app على أجهزة آيفون للاستفادة بلوحة البيانات وتحديد نسب الحرق أثناء التمارين.
    التطبيق متوافر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد، وعلى متجر آيتوينز لمستخدمي آيفون، ويلزم دفع اشتراك للاستفادة بالمميزات العديدة المتاحة في التطبيق.

    تطبيق  Nike Training Club

    يعد أحد من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية التي تجمع مجموعة ممتازة من البرامج الرياضية تزيد عن 185 تمرينا للعديد من الألعاب مثل اليوجا والأيروبكس والمصارعة والملاكمة وغيرها من الرياضات، وهي مقسمة لمجموعات من الفيديوهات تناسب المستويات المختلفة، والتطبيق معروض مجانا لمستخدمي أندرويد على متجر جوجل بلاي، وعلى متجر آيتوينز لمستخدمي آيباد وآيفون.

    تطبيق  Full Fitnessلمستخدمي آيفون

    يعتبر التطبيق الرياضي الأعلى مبيعا على متجر آب ستور، ومن أفضل التطبيقات الرياضية التي حازت ثقة المستخدمين، حيث يوفر مئات التمارين الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية بطريقة سهلة ومشوقة، مدعومة بالصور والفيديوهات، ويضم إلى جانب ذلك الكثير من النصائح وبرامج التغذية، التي أعدت تحت إشراف متخصصين، ويتم تحديثها باستمرار، والبرامج مزودة بحساب للسعرات الحرارية لأكثر من 90 صنفا من المواد الغذائية.

    تطبيق  Sweat

    أعدت هذا التطبيق كايلا إتسينس  Kayla Itsinesمدربة اللياقة البدنية العالمية الشهيرة خصيصا للمرأة، ويقدم برامج لإنقاص الوزن، وللمرأة في فترة الحمل وبعد الولادة، وهو مناسب لمستخدمي آيفون وأندرويد.

    تطبيق  Strava

    هذا التطبيق مناسب لعشاق رياضة الجري والمشي، حيث يقدم معدلات ضربات القلب وقياس درجات الحرق أثناء النشاط، ويقدم لك تقريرا عن مدى تقدمك في نشاطك، وهو متوافر لمستخدمي آيفون وأندرويد.

    تطبيق  Runkeeper

    من التطبيقات العملية المرغوبة لممارسة الأنشطة الرياضية من خلال مجموعة تدريبات شاملة، ويمنح للمستخدم جوائز رمزية عند إتمام المهام كشكل من اشكال التحفيز، ويوفر استطلاع للطقس لمحبي الرياضة في الأماكن المفتوحة. متوافر على متاجر جوجل بلاي وأب ستور.

    إقرأ أيضا: افضل 10 تطبيقات الايفون لعام 2020

     تطبيق  MapMyRun

    يناسب هذا التطبيق أيضا ممارسي رياضة الجري، ويساعدهم عن طريق جي بي اس في اختيار المناطق المناسبة، ويقدم تقارير بسرعة الجري في الدقيقة، وعدد الخطوات والعديد من النسب الأخرى. متوافر في آب ستور وجوجل بلاي.

    تطبيق Personal Fitness Coach

    يستخدم هذا التطبيق أسلوب الصوت في إصدار التعليمات فيترك الحرية للمستخدم في ممارسة التمارين واتباع الإرشادات بدقة ونجاح. مناسب لمستخدمي أندرويد وآيفون.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.