التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

فيرس كورونا السلطات الصحية الصينية تؤكد على المريض صفر قد مارس الجنس مع خفاش

فيرس كورونا السلطات الصحية الصينية تؤكد على المريض صفر قد مارس الجنس مع خفاش

    أكدت السلطات الصحية الصينية هوية المريض صفر الذي نشأت منه أول حالة من حالات الإصابة بالفيروس التاجي.
    ين داو تانغ ، 24 سنة ، من مقاطعة هوبي ، هي الحالة الأولى لفيروس تاجي جديد ظهر في 17 نوفمبر ، وفقا لبيانات الحكومة الصينية.

    يعتقد أن تانغ أصيب بالمرض بعد الانغماس في أفعال جنسية مع العديد من الحيوانات ، بما في ذلك الخفافيش.
    قال والد المريض صفر ، يان جونغ زانغ تانغ ، للصحفيين إنه يشعر بالخجل الشديد من الانحرافات الجنسية لابنه وقال إن ابنه اضطر إلى اللجوء إلى الحيوانات لأنه لم يتمكن من العثور على زوجة ويفضل ممارسة الجنس مع الحيوانات على أن يصبح مثليًا.

    وحذر المسؤولون الصينيون من الامتناع مؤقتًا عن الاتصال الجنسي بأي حيوانات ، خاصة مع الخفافيش.

    حذر مسؤولون صينيون المواطنين أمس: "نطلب من السكان الامتناع مؤقتًا عن الاتصال الجنسي الفموي أو التناسلي أو الشرجي مع الحيوانات ، وخاصة الخفافيش".

    وقالت الحكومة الصينية إنها ستفكر في فرض غرامات ووقت السجن لفرض امتناع السكان مؤقتًا عن الاتصال الجنسي بالحيوانات حتى يتم السيطرة على الوباء بالكامل.

    جعلت التقاليد الثقافية الصينية التي تعود إلى الألف عام من العمر أن الخفافيش مرادف للشهية الجنسية الصحية ، وطول العمر ، والبصر الجيد والحظ ، وهي طبق شعبي في منطقة هوبي.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.